الاثنين، 3 نوفمبر 2014

Xperia Z3 هاتف


 
 Xperia Z3 هو هاتف ذكي يمكنه القيام بالكثير  بل ويمكنك اصطحابه معك وأنت تجري تحت المطر أو أثناء الغوص . وبفضل حصوله على أعلى تصنيف مقاوم للماء، اصبح بإمكانك ان تلتقط الصور تحت الماء، أو تمسح هاتفك بعد تعرضه لموجة من المطر غير المتوقع. 


ونظرًا لتميزه بهيكل مضغوط للغاية مزود بإطار من الألومنيوم، يعتبر Xperia Z3 الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android والذي يجمع بين قوة التحمل والجمال.
  كما يعتبرالهاتف  الوحيد المزود بإمكانية ممارسة ألعاب PS4™‎‎، حيث تمنحك ميزة PS4™‎  المتوفرة على Xperia Z3‏ متعة حقيقية في ممارسة ألعاب PS4 على هاتف محدث*. ادخل إلى جهاز الألعاب PS4 عبر تقنية WiFi بالمنزل واستمتع بممارسة ألعابك المفضلة باستخدام وحدة التحكم DUALSHOCK®4 من أي غرفة. بفضل أفضل التقنيات المقدمة من Sony، يتوافق Xperia Z3 مع أحدث ممارسات الألعاب. 

وهذه ابرز الميزات التي يزخر بها Xperia Z3 :

*التصميم: نظرًا لشغف Sony بتقديم هاتف مثالي، تم ابتكار هذا الهاتف المقاوم للماء ليجمع بين التصميم الرائع والمتانة لتنعم بجمال يدوم طوال العمر. يجمع هذا الهاتف في تصميمه بين عدة مميزات، فمن الإطار المصنوع من الألومنيوم فائق الرفع، إلى زر الطاقة المصمم بعناية، وألواح الزجاج المعالجة والمتينة، لإضفاء رونق ولمسة نهائية رائعة على الهاتف. واجهة مستخدم سهلة وتصميم متناسق لتشعر بروح المنزل تسري في الهاتف. 

* مقاوم للماء والغبار: حصل هاتف Xperia Z3 على تقييم عالٍ في تصنيف IP65/68، مما يعني أنه لن يعيق الماء أو الغبار أداء هذا الهاتف الذكي .
 المواصفتان IP65/IP68 المقصود منهما: تصنيف IP هو اختبار للحصول على شهادة من خلال قياس مستويات مقاومة جهاز ما للماء والغبار. يشير الرقم الأول في تصنيف IP ذي الرقمين إلى مستوى الحماية من الأجسام الصلبة، بما في ذلك ذرات الغبار الدقيقة. يشير الرقم الثاني إلى مدى مقاومة الجهاز للماء.

 *الكاميرا وتطبيقاتها:بفضل تمتع الهاتف الذكي بمستشعر Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال وتميزه بأعلى درجة من تنقية ISO 12800، يمكنك استخدام الهاتف الذكي في درجات إضاءة ضعيفة والتقاط الصور بالجودة المطلوبة.
   في Xperia Z3 تم دمج تقنية التسجيل Handycam التي اشتهرت بها sony إلى الهاتف . حيث اصبح بإمكانك إلتقاط أهم اللحظات في حياتك بدقة 4K المذهلة، وتحرير صورك فورًا على هاتفك.

* البطارية:لقد صمم Xperia Z3 ليكون فعالاً في التقاط جميع التفاصيل بقدر الإمكان وإقرانه ببطارية كبيرة تتمتع بقوة مذهلة. وكانت النتيجة إنتاج هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android ويتمتع بوجود بطارية مبتكرة تدوم طاقتها لمدة يومين. حتى يتسنى لك استخدام هاتفك طوال اليوم دون القلق حيال نفاد البطارية.

*الشاشة:تعتبر شاشةXperia Z3الأكثر سطوعًا على الإطلاق. وبفظل  تقنية تحسين التباين سهل الاستخدام من Sony، يتمتع العرض بدقة حتى تحت ضوء الشمس الساطعة. بفضل تقنية IPS، يقدم هاتف Sony الذكي زاوية عرض محسنة. لتحصل على صور فائقة الوضوح وألوان دقيقة، مهما كانت الزاوية التي تنظر إلى جهازك منها.

*السرعة:لإستعراض الويب بسرعة البرق، والتنقل في واجهة المستخدم بانسيابية فائقة، وإنجاز مهام متعددة بسهولة، قمنا بتزويد جهاز Android هذا بأقوى معالج رباعي المراكز وهو Qualcomm® Snapdragon™‎ 801. تتميز وحدة المعالجة المركزية (CPU)‏ Krait 400 بسرعة ذات سرعة فائقة تبلغ 2,5 غيغاهرتز. ونظرًا لأن المعالج المتزامن يضمن إمداد الطاقة لكل مركز على حدة، لذا يمكنك الحصول على القدر الدقيق من الطاقة التي تحتاجها بدون إهدار الطاقة التي لا تحتاجها.
 ويحتوي هذا الجهاز على مودم LTE/4G الوحيد المنتمى إلى الجيل الثالث في مجال الهواتف. ويعمل هذا على تمكين اتصالات إنترنت فائقة السرعة مع الإنزال والتحميل بسرعات مضاعفة، لذا يمكن إجراء عمليات نقل الملفات وتدفق الوسائط بسرعة أكبر من ذي قبل.

*الصوت:يعد DSEE (محرك تعزيز الصوت الرقمي) تقنية تتيح لك رفع جودة الأغاني منخفضة الدقة الى اقرب جودة صوت عالية الدقة. فهي تعمل على تحسين ملفاتMP3 وAAC المضغوطة بشدة واعادة تخزينها، مما يتيح اصدار صوت بنطاق كامل قوي. 
 
و يتمتع Xperia Z3 بتقنية منع الضوضاء الرقمية التي تقلل من الضوضاء الخارجية إلى ما يصل إلى 98% عند إقرانها بسماعة الرأس MDR-NC31EM. وتزيل هذه التقنية أجزاء التردد المنخفضة من الضوضاء، وتمنع جزء التردد المرتفع من الوصول إلى الأذن. وبهذه الطريقة، لن تعوقك ضوضاء حافلة أو مركز تسوق من الاستمتاع بتجربة استماع رائعة.  
*امكانية الاتصال بلمسة واحدة:
   -  المس لتوصيل جهاز Xperia الذي يعمل بنظام Android بسوار SmartWear المزود بتقنية NFC احصل على الإشعارات، وتحكم في الموسيقي، وغير ذلك الكثير مباشرة باستخدام سوار SmartWear، كل ذلك أثناء تسجيل لحظات حياتك أينما تذهب.
     
    - يمكنك تشغيل الموسيقى على جهاز بنظام التشغيل Android عبر مكبرات صوت Sony لاسلكية مزودة بتقنية NFC أو سماعات رأس لاسلكية من Sony.
    - يمكنك مشاهدة الصور الموجودة بجهازك بنظام التشغيل Android على التلفزيون. لتنشيط انعكاس الشاشة، ما عليك سوى لمس جهازك بنظام التشغيل Android مع أداة التحكم عن بُعد لتلفزيون BRAVIA®‎.
   - شارك الصور، والموسيقى، والمزيد بين جهازين يعملان بنظام التشغيل Android. أو بين جهاز يعمل بنظام التشغيل Android وكمبيوتر محمول مزود بتقنية NFC، بمجرد لمسة واحدة على الجهاز الآخر.
 الموضوع منقول من الموقع الرسمي لـ SONY .
Ar1web Hm

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

المدونة: عرب ويب